كيفية تصميم موقع مثل حراج

كيفية تصميم موقع مثل حراج
خطوات تصميم موقع مثل حراج

طريقة تصميم موقع مثل حراج الشهير من شركة ميزا هوست افضل شركة تصميم مواقع مثل حراج

يسعدنا في ميزا هوست تقديم خدمة كيفية تصميم موقع مثل حراج. قبل كل شئ,لقد قام الفريق بعمل مميز جدا لبرمجة و تصميم موقع مثل حراج علاوة علي ذلك لدينا يتوفر لدينا العديد من الاعمال الناجحة في انشاء تصميم موقع مثل حراج الالكتروني الشهير ويوجد العديد من الاشخاص يسئلون عن طريقة تصميم موقع مثل حراج.
لقد قمنا بانشاء العديد من المواقع المميزة والناجحة في غضون ذلك يوجد لدينا اكثر من 5000 عميل مشترك في تصميم موقع مثل حراج .
ونقدم لكم عرض انشاء و تصميم موقع مثل حراج والعرض يشمل التصميم والبرمجة والدومين والاستضافة ويسئل البعض ايضا كم يكلف تصميم موقع مثل حراج او تصميم مواقع عقارات في حال كنت مهتم بمواقع البيع والشراء.
هل تريد التعرف علي طريقة كيفية تصميم مواقع مثل حراج لدي شركة ميزا هوست ؟ اذا كانت الاجابة نعم فاليك تفاصيل كيفية تصميم موقع مثل حراج الشهير مع صور من تصميم موقع نفس حراج برمجة ميزا هوست الخاصة :

تصميم موقع مثل حراج
كيفية تصميم موقع مثل حراج

متطلبات كيفية تصميم موقع مثل حراج :

  1. الدومين : هو الهوية التي تميز الموقع الإلكتروني على شبكة الانترنت او الرابط لموقعك ويكون بامتداد com او net ويفضل ان يكون هذا الرابط قصير لكي تستطيع كسبة صداقة قوقل. يمكنك البحث عن توفر اسم الدومين او النطق الذي تريدة من خلال البحث عن دومين علي الرابط السابق .
  2. الاستضافة: هي المساحة التخزينية التي تستطيع من خلالها حفظ ملفات تصميم موقع حراج الذي تريدة وايضا الاحتفاظ بنسخة من الاعضاء والسلع بداخلها.يمكنك مشاهدة عروض الاستضافة لدينا في حال اردت تصميم موقع بمواصفات خاصة.
  3. التصميم : تصميم برنامج مثل موقع حراج او التصميم او البرمجة هي ملفات الموقع التي تم تكويدها وتصميمها لكي تستطيع تشغيل موقعك الالكتروني الذي تم تصميمة وتختلف حسب طلبك فيوجد تصاميم مختلفة مثل تصميم موقع سيارات او تصميم موقع عقارات ويوجد طريقة تصميم موقع للبيع او تصميم متجر الكتروني اما عرضنا الحالي فهو تصميم موقع نفس حراج.
حراج 99
كيفية تصميم موقع حراج

مواصفات كيفية تصميم مواقع مثل حراج :

  1. الدومين والاستضافة :نطاق دولي .com, .net, .org, .info, باسم الحراج الخاص بك.مساحة تخزين لموقع حراج بحجم 10 GB.سعة باندويدث / نقل بيانات شهري 200 GB.اخذ نسخ احتياطية للموقع لضمان عدم فقدان أي ملفات في حالة الخطأ او العبث بالموقع ويوجد ايضا تصاميم مثل تصميم سوق الكتروني متعدد كموقع سوق كوم.
  2. عمل عدد لا محدود من البريد الالكتروني.
  3. التصميم والبرمجة :

انشاء موقع مثل حراج ببرمجة php الخاصه,التي تعتمد على السيرفرات اللينكس.وعليه, تعتبر من أفضل البرمجيات.برمجه لوحه تحكم احترافيه وسهله وتصميمها من البدايه او تعديلها حسب متطلبات العميل.امكانيه اضافه مشرفين للموقع وانشاء اكثر من قسم فرعي للبيع والشراء والسوم علي موقع حراج.إمكانية طلب التعديل من خلال المركز.اولا, يتم عرض بروفات على لوحات التحكم الخاصه بالحراج.ثانيا, تجربتها قبل التسليم النهائى للموقع,في غضون هذه الفتره سوف نتسلم منك الطلب من خلال المركز.ضمان لمدة عام على برمجة حراج وضمان البرمجة بدون أي أخطاء.

حراج 99
كيفية تصميم موقع مثل حراج

 

ألية كيفية تصميم موقع مثل حراج لان الكثيرون يسئلون كم يكلف تصميم موقع مثل حراج :

لكي تستطيع تصميم موقع حراج خاص بك والاشتراك بخدمة تصميم موقع حراج لدينا اليك الطريقة للشراء :

  1. تسجيل عميل تصميم موقع مثل حراج لدي شركة ميزا هوست لتصميم مواقع الانترنت والموافقه علي الاتفاقيه لعمل حراجك.
  2. انشاء تذكرة جديدة تضع بها مواصفات موقع حراج الخاص الذي تريدة من خلال نموذج طلب موقع جديد .

 

مع تحيات مبيعات ميزا هوست لتصميم مواقع الحراج .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جوال :0562336495
واتس اب :0562336495
بريد الكتروني :mezahostcom@gmail.com
رابط الموقع :www.mezahost.com
مركز خدمه العملاء :www.mezahost.com/portal
WhatsApp chat