اتفاقية الاستخدام مع شركة ميزا
اتفاقية استخدام شركة تصميم مواقع

البنود العامة للإتفاقية

 

– لـ شركة ميزا الحق في تعليق أو إلغاء الخدمة المقدمة للعميل عندما ترى أنه قد تم استخدام هذه الخدمات بشكل غير لائق،كما تحتفظ شركة ميزا لنفسها بالحق في رفض الخدمة أو عدم تقديمها.

 

– عندما تقوم بالتسجيل فى شركة ميزا فإن معلومات موقعك ومعلوماتك الشخصية تكون فى سرية تامة و لا يمكن لأي سلطة الإطلاع عليها مهما كانت إلا فى حال طلبك.

 

– إساءة إستعمال الانترنت مثل إرسال الرسائل الالكترونية غير المرغوب بها أو توزيع البرامج عن طريق البريد الإلكتروني، أو نشر الرسائل إلى عدد كبير من المجموعات (سبام ) ، أو نشر رسائل بذيئة وغير أخلاقية، أو رسائل تهديدية و تحريضية قد يعرض خدمتك للحذف فوراً.

 

– كما أننا نهتم بعملائنا ونريد الأفضل لهم دائماً ، فإنه يحق لـ شركة ميزا تغيير أى بنود فى هذه الإتفاقية و إضافة بنود جديدة فى أى وقت و يجب على العميل متابعة هذه الإتفاقية بإستمرار.

 

– لايحق للعميل التشهير بـ شركة ميزا أو التجريح في منسوبيها أو إدارييها بأى شكل من الأشكال، وبدلاً عن ذلك يحق للعميل التوجة للجهات المختصه لتقديم شكواه، علماً بأن محاولة التشهير او التجريح بأي شكل كان، تعطي شركة ميزا الحق الكامل في إيقاف الخدمة ورفض تقديم أي تعويضات للعميل.

 

اتفاقية الاستخدام مع شركة ميزا
اتفاقية استخدام شركة تصميم مواقع

 

إستضافة المواقع والنطاقات

 

– تلتزم شركة ميزا بعمل نسخ إحتياطى داخلى وخارجى على أقراص أخرى خاصة بالخادم (السيرفر) و لكن تبقى مسؤولية الحفاظ على البيانات هى مسؤولية العميل أولاً و أخيراً و لا تتحمل شركة ميزا مسئولية أى خسارة جراء فقدان جزء من البيانات أو كلها للمواقع المستضافة لديه.

 

– تتعهد شركة ميزا بالعمل على راحة العميل وتقديم أفضل الخدمات وإستمرار تطويرها وعدم توفير أي جهد في سبيل خدمة العميل فيما يتعلق بخدمات إستضافة المواقع.

 

– يحق لـ شركة ميزا التدخل فى قائمة عملاء الموزعين (الريسيلرات) و إعطاء النسخ الإحتياطية لهم فى حال رفض الموزع إعطاء النسخة للمستضيف و هذا لحماية المستضيفين وحفظ حقوقهم.

 

– فى حالة أراد العميل مراسلة أعضاء منتداه يرجى تركيب هاك النشرة الدورية و تعيين الإعدادات على الإرسال كل 60 ثانية إلى 40 بريد فقط و لا نسمح بالمراسلة المباشرة من خلال مراسلة الأعضاء الموجودة فى المنتدى، أيضاً يرجى منك عزيزى العميل ترك الصفحة تراسل تلقائياً حتى ينتهى العدد حتى لا تعرض موقعك للإيقاف و دفع غرامة مالية.

 

– نحن هنا في شركة ميزا لا نقدم خدمات إستضافة للمواقع التالية: مواقع تقدم مواد غير إنسانية بأية شكل من الأشكال – مواقع تقدم مواد متطرفة دينياً أو تبعث للفتنة الطائفية – مواقع شات صوتى – مواقع إباحية – مواقع لبيع المخدرات – مواقع هاكر أو سرقة معلومات.

 

– نحن لا نقوم بتحديد موارد لكل موقع من موارد السيرفر مثلما يحدث في باقي الشركات ولكن يرجى عدم إستنزاف موارد السيرفر بشكل كبير و يحق للشركة إيقاف الموقع و تنبيه العميل بأن الموقع يستنزف موارد السيرفر بشكل كبير، و فى هذه الحالة ينصح بإستخدام خطة أكبر فى الإستضافة أو الإنتقال الى سيرفر مستقل، كما أنه فى بعض الحالات نخبر العميل بسبب المشكلة تحديداً ونساعده على حلها.

 

– فى شركة ميزا عندما يتم إستقبال بلاغ من الداتاسنتر عن منتدى أو أية برنامج بأنه غير مرخص يتم إغلاق الموقع حتى يقوم صاحبه بترخيص البرنامج أو يقوم بطلب حذفه (فى حالة الترخيص يرجى إرفاق صورة من صفحة الترخيص لدى الشركة).

 

– إن أى محاولة للتسلل إلى خوادم شركة ميزا وإختراق مواقع العملاء من خلال موقعك قد يؤدى إلى حذف موقعك نهائياً من الخادم (السيرفر) و في حال وجود ملفات ضارة بالموقع ( شيلات ) يتم حذفها من الموقع و تنبيه العميل. و إذا تم إكتشاف ملفات ضارة مرة ثانية بالموقع يتم حذف الموقع نهائياً من الخادم (السيرفر).

 

– تلتزم شركة ميزا بتوفير نسخة إحتياطية لموقع العميل عند طلبه و تسليمه النسخة كاملة.

 

– عندما يقوم العميل بنقل موقعه إلى شركة إستضافة أخرى نقوم بحذف الموقع من خوادمنا و لا يحق له الرجوع الى الإستضافة مرة أخرى، و فى حال أراد ذلك فعليه بدفع رسوم لحجز مساحة جديدة.

 

– تلتزم شركة ميزا بتسليم العميل لوحة تحكم نطاقه فوراً عند طلبه لذلك عن طريق حسابه بمنطقة العملاء لدينا.

 

– تلتزم شركة ميزا بحفظ وحماية النطاق في حال كانت البيانات مازالت لدينا أما إذا تم تسليم البيانات للعميل وقام بنقله لشركة آخرى فإن شركة ميزا تخلى مسؤوليتها عن فقدان الدومين أو فقدان كلمة السر و لا يحق للعميل مطالبة الشركة به.

 

– لا يمكننا فى شركة ميزا تغيير إسم النطاق ( الدومين ) الرئيسى لموقع العميل. و لعمل ذلك يجب دفع رسوم حجز نطاق جديد.

 

– فى حالة إنتهاء إشتراك حساب الإستضافة للعميل تقوم شركة ميزا بتوفير نسخة إحتياطية من الموقع يمكن طلبها مجاناً فى خلال فترة لا تزيد عن 15 يوماً من تاريخ إنتهاء الإستضافة.

 

– عند الاشتراك في عرض مؤقت مع الاستفادة من خصم فإن الخصم سيكون عند الاشتراك فقط ولا يشمل تجديد الاشتراك بالخدمة.

 

– قد تحتفظ شركة ميزا بنسخة إحتياطية من موقع العميل لفترة معينة لا تتجاوز الأسبوعين كخدمة مدفوعة يتم سداد قيمتها عند الرغبة بتجهيز هذه النسخة للعميل.

 

– في حالة نقل موقع جديد تتكفل شركة ميزا بنقل الموقع مجاناً إلى خوادمها بدون دفع أية رسوم إضافية إذا كان يستخدم لوحة cPanel.

 

الخوادم المشتركة والخاصة

 

اتفاقية الاستخدام مع شركة ميزا
اتفاقية استخدام شركة تصميم مواقع

 

– الحفاظ على نسخة إحتياطية من البيانات هي مسؤولية العميل بالمقام الأول. والحفاظ على نسخة داخلية بداخل الخادم نفسه لا يكفي، في حالة تعرض السيرفر للاختراق أو مشكلة في العتاد فلن تكون شركة ميزا مسؤولة في هذه الحالة. علماً أن الاشتراك في خدمة النسخ الإحتياطي الخارجي لدينا بعيدة عن هذا البند.

 

– لا نقوم بالعمل على خدمة طلب خادم (سيرفر) جديد مشترك أو خاص إلا بعد تحويل كافة مستحقات إيجاره لشهر واحد على الأقل. وتستغرق عملية التسليم مابين 12 لـ 48 ساعة.

 

– فى حال طلب العميل لخدمة النسخ الإحتياطي الخارجى المتاحة مع خطط السيرفرات، يتم سحب النسخ الإحتياطية الخارجية كل يوم أسبوع، أى أنه سوف يكون نسخ أسبوعي.

 

– شركة ميزا لا تتحمل مسؤلية أى أضرار للسيرفر الخاص بك نتيجة أخطاؤك أو إهمالك للمعلومات أو توقفه لأى سبب.

 

– الدعم الفنى الخاص بالخوادم (السيرفرات) يتم عبر التذاكر فقط، و لا نستخدم أية طريقة آخرى وذلك للحفاظ على معلومات العميل فى سرية تامة.

 

– نقوم بإعداد الخادم قبل تسليمه للعميل مجاناً و نقوم بتحديث برامج السيرفر دورياً أيضاً، و لكننا غير مسئولين عند تغيير الإعدادات من قبل العميل.

 

– يجب دفع رسوم التجديد قبل إنتهاء فترة الإشتراك بـ 5 أيام، و عند رغبة العميل فى إلغاء الخادم يجب تقديم طلب الغاء فى تذكرة قبل إنتهاء الإشتراك بـ 5 أيام أيضاً،فى حال عدم التجديد قبل انتهاء الاشتراك بـ 5 أيام نقوم بإلغاء الخادم نهائياً و لا يحق للعميل المطالبة بأى حقوق مالية أو نسخ من المواقع.

 

– فى حال تغيير أسعار السيرفرات لدينا هذا لا يعنى أن إيجار السيرفر الخاص بك قد زاد، فالعقد الخاص بك يبقى سارى كما هو بدون تغيير فى السعر.

 

– كل عميل سيرفر خاص أو مشترك مسؤول مسؤولية كاملة على سلامة وسمعة الآيبيات وعدم إدخال الآي بي في قائمة الآيبيات المشبوهة بسبب إرسال رسائل سبام, أو التطفل والاحتيال على الغير.

 

– قد يتم إحتساب غرامات مالية على خادم العميل من الداتا سنتر ( الشركة المزودة للخوادم ) نتيجة لأى مخالفة، و لكننا سنبذل أقصى جهودنا لإلغاؤها و إن لم نتمكن فلابد من سدادها من قبل العميل.

 

تطوير وتصميم المواقع

 

اتفاقية الاستخدام مع شركة ميزا
اتفاقية الاستخدام

 

– نحن هنا في شركة ميزا لا نقدم خدمات تصميم المواقع التالية: مواقع تقدم مواد غير إنسانية بأية شكل من الأشكال – مواقع تقدم مواد متطرفة دينياً أو تبعث للفتنة الطائفية – مواقع شات صوتى – مواقع إباحية – مواقع لبيع المخدرات – مواقع هاكر أو سرقة معلومات.

 

– تعمل شركة ميزا على تصميم المواقع طبقاً للمعلومات والبيانات المرسلة من العميل في بداية الطلب و التي تعد أساس الطلب و تلتزم الشركة بتنفيذها و تطبيقها بدون تقصير.

 

– يمكن للعميل في حالة الطلبات الكبيرة دفع نصف المبلغ مقدماً، ثم دفع باقي المبلغ المستحق فور رؤية مثال حي للتصميم على موقعنا.

 

– يحق للعميل تغيير التصميم “كاملاً” لمرة واحدة فقط، وعليه توضيح طلباته بشكل تفصيلي في المرة الثانية من التصميم.

 

– في حالة لم يحوز التصميم على إعجاب العميل في المرة الثانية بسبب تقصير من الشركة يتم إرجاع مبلغ التصميم، ويتحمل العميل مصاريف التحويل.

 

– لا يحق للعميل أن يقوم بطلب إسترجاع مبلغ التصميم في حال طلب إجراء تعديلات على تصميم الموقع.

 

– يمكن إجراء حتى 5 تعديلات فقط على التصميم فور رؤية الصورة المبدئية ويحق لـ شركة ميزا بطلب مصاريف إضافية في حالة تعديلات آخرى.

 

– لا يمكن التعديل على التصميم فور إعتماد العميل له وبدأ مرحلة التقطيع والتكويد، وفي حالة طلب تعديلات يتم دفع مصاريف إضافية.

 

– في حالة رغبة العميل حذف حقوق شركة ميزا من التصميم، يتم إضافة 40% من إجمالي تكلفة الطلب.

 

– حذف حقوق شركة ميزا من التصميم بدون الرجوع للشركة، يحق لشركة ميزا عرض التصميم بشكل مجاني للجميع.

 

– يتلزم العميل بإختبار أعمال تصميم الموقع خلال شهر كامل من إنتهاء التصميم وتركيبه على الموقع، بعد تلك المدة لا يحق للعميل أن يطالب الشركة بإجراء أية اعمال على التصميم، و يحق للشركة فرض تكاليف لتلك الملاحظات والتعديلات ان وُجدت أو رفضها من الأساس.

 

التعاملات المالية، الحسابات والفواتير

 

التعاملات مع شركة ميزا
التعاملات مع شركة ميزا

 

– إذا لم يتم دفع مبلغ التجديد في الموعد المحدد، سوف يتم إيقاف الخدمة ولا يحق للعميل المطالبة بأية بيانات خاصة به لدينا.

 

– عند إيداعك لأي مبلغ لتسديد اي فاتورة، (يجب) أن تقوم بتأكيد الايداع وإبلاغنا خلال فترة لا تزيد عن 72 ساعة.

 

– شركة ميزا غير مسؤولة عن أي تعامل تجاري خارج النظام الرسمي والمعتمد من خلال موقعنا مع أي شخص كان علماً أن التعاملات التجارية لدينا تتم من خلال نظام التذاكر فقط وليس عن طريق أي بريد إلكتروني شخصي أو خلافه.

 

– شركة ميزا لا تتحمل اي مسؤولية نتيجة أي خطأ بالتحويل المالي أو الايداعات البنكية.

 

– التحويلات من خارج المملكة العربية السعودية تكون عن طريق ويستيرن يونيون أو موني جرام فقط.

 

– جميع رسوم الخدمات المدفوعة مبالغها، غير قابلة للإستعادة.

 

– إذا قامت شركة ميزا بإنهاء حساب العميل بسبب انتهاك لسياسة الخصوصية، فلن يكون هناك أي استعادة للمبلغ المدفوع.

 

– شركة ميزا تحتفظ لنفسها بحق تغيير الأسعار في أي وقت وشروط هذه الإتفاقية قد تتغير، يجب أن تكون على علم بذلك.

 

شكرا لاتفاقك مع شركة ميزا
شكرا لتعاملك مع شركة ميزا

 

-للأستفسار اكثر يرجي التواصل معنا بأحد الوسائل الاتيه:
1.للمحادثة المباشرة مع المبيعات اضغط هنا
2.لمراسلتنا عبر الموقع اضغط هنا
3.للتواصل معنا عبرالاسكاي mezahostingcom
4.لفتح تذكره جديده بطلبك اضغط هنا
5.للتواصل معنا عبر الهاتف او الواتس اب عبر الرقم التالى:
من داخل المملكة العربيه السعوديه 0562336495
من خارج المملكة (0562336495)

WhatsApp chat